تحميل الاطار المرجعي الوطني للأقسام المشتركة

تحميل الاطار المرجعي الوطني للأقسام المشتركة


تحميل الاطار المرجعي الوطني للأقسام المشتركة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , تحية تربوية لكل متابعي موقع تربية الاجيال , اليكم تحميل الاطار المرجعي الوطني للأقسام المشتركة الجديد الخاص بالتعليم الابتدائي .

اصدرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الاطار المرجعي الوطني للأقسام المشتركة الخاص بالتعليم الابتدائي للأقسام ثنائية المستوى لهذه السنة , ورغبة منا لوصول المعلومة الى المعنيين بالأمر و خاصة اساتذة التعليم الابتدائي في جميع مناطق البلاد اردنا مشاركة هذا الاطار المرجعي الذي يعتبر من الوثائق المهمة لمساعدة المدرسين على القيام بمهامهم على احسن وأكمل وجه و مساعدتهم على تجاوز محنة الاقسام المشتركة و التي نعتبرها من طرفنا ” سياسة ترقيعية لا تمت للجودة بصلة” , ولكن رغم ذلك و غيرة على ابناء هذا الوطن الغالي اردنا نشر هذا الاطار المرجعي للتخفيف من حدة المشكل و عدم تفاقم الجهل و الامية المتفشية بين عدد ليس بصغير , وكذلك للحد من الهدر المدرسي , وخاصة بالعالم القروي .

بالنسبة للإطار المرجعي فهو يحتوي على تسع عشرة صفحة على صيغة pdf , حجمه 1 ميغا فقط . جاهز للتحميل من غوغل دريف . اما المحتوى الاساسي فهو يشمل الاقسام المشتركة الثنائية للتعليم الابتدائي , و التفاصيل تجدونها بعد تحميل الاطار المرجعي . اليكم رابط التحميل :

  • تحميل الاطار المرجعي الوطني للأقسام المشتركة

شارك المواضيع مع اصدقائك لتعم الفائدة .

اذا اعجبك موقعنا يمكنك متابعتنا على صفحتنا على الفيسبوك  و الاعجاب بالصفحة ليصلك كل جديد



قد تهمك هذه المواضيع :

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. محمد ابو نعمة قال:

    روعة

اترك تعليقاً