تحميل الحقيبة التربوية

تحميل الحقيبة التربوية


تحميل الحقيبة التربوية

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعزائي زوار موقع تربية الاجيال اقدم لكم في هذه المقاله الحقيبة التربوية الشاملة التي هي عبارة هن برنامج يشتمل على مجموعة كبيرة من المواضيع  التي تهم جميع المدرسين بالوطن العربي والمغربي خاصة لانها تشمل استعمالات الزمن , احصائيات التلاميذ , توزيع المستويات , نماذج المراسلات , استثمار النقط , تعاونية القسم شبكات التقويم بالاضافة اللى بعض الاناشيد , ثم المذكرات اليومية ووثائق بالفرنسية و غيرها من اللوازم التي يحتاجها المدرس في عمله المضني ونتمنى من الله ان يوفق الجميع في مهامه وان يزيل عنه الصعوبات ولعل هذه الحقيبة التربوية تكون معينا لكل المدرسين واخص بالذكر اساتذة التعليم الابتدائي الذين يقومون بالتربية والتعليم والتهذيب لاجيال المستقبل ولهذا فان مساعدتهم هي من واجب كل مواطن بما يستطيع وكل من جانبه ولو بكلمة طيبة فالشكر لجميع رجال و نساء التعليم الاحرار في الجبال و التلال و الفيافي ….

اما عن المواضيع و الوثائق الهامة كالجذاذات وملخصات الدروس و نماذج الفروض و الامتحانات فموقعنا يشتمل على انواع كثيرة و متنوعة والتي تضيف قيمةمضافة الى نساء و رجال التربية وتطوير قدراتهم و مهاراتهم في عملية التدريس و التي تصل بابنائنا الى بر الامان لغد مشرق مليء بالخيرات. و الله الموفق.

Sac éducatif
الحقيبة التربوية

اما عن كيفية تحميله فهي كالتالي:

اولا تضغط على  تحميل الحقيبة التربوية الشاملة   ثم بعد ذلك تزهر لك صفحة في جانبها الاسير في الاعلى يوجد سهم صغير اضغط عيه وسيتم تحميل الكتاب كما توضحه الصورة اسفله.

وفي النهاية يتم تحميل الحقيبة التربوية الشاملة على جهازك وتبدا عملية التحصيل التي تعتبر اهم .

خصائص الحقيبة التربوية :

  برنامج الحقيبة التربوية، هو مجموعة من الملفات التي تحوي على عدد من المواضيع التربوية. منها ما يتعلق بالمربي، وإدارة اللقاء التربوي، والتقويم، والأنشطة المصاحبة، بالإضافة إلى التعلم الذاتي، وحل المشكلات التربوية، وبعض النماذج التي تخدم ما سبق، وغيرها.

حجم الحقيبة 52 ميغا

نوع الحقيبة winrar 

تحميل  الحقيبة التربوية 

لا تنسوا المشاركة لتعم الفائدة واذا واجهتك اي صعوبة في تحميل الحقيبة لا تتردد في اخبارنا عبر التعليق الموجود بالصفحة بالاسفل.



قد تهمك هذه المواضيع :

5 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. خالد خرشاش قال:

    السلام عليكم أولا شكرا على العمل الرائع والنافع ونسأل الله تعالى أن يكون في ميزان حسناتكم …أنا أريد منكم أن تساعدنني في الحصول على الأمور المتعلقة بعلوم التربية مع بعض نمادج امتحانات الأساتذة تعليم الإبتدائي جزاكم الله خيرا وشكرا

    1. tarbiaprof قال:

      اضغط على تحميل الحقيبة التربوية و سيتم تحميلها على جهازك . هي على صيغة winrar .

  2. مرتضى جوب قال:

    كمعلم غير ناطق بالعربية لغير ناطقين بالعربية وجدت الحقيبة التي ستنقذني وترشدني في غياهب ومتاهات هذه المهنة الشيقة والصعبة،مهنة التعليم.
    فجزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً