تحميل الكتاب الرائع Rendez-vous en France + الاسطوانة الصوتية

تحميل الكتاب الرائع Rendez-vous en France + الاسطوانة الصوتية


     لكل من يرغب في تعلم اللغة الفرنسية و البدأ من الصفر نقدم لكم كتابا فريدا من نوعه + أسطوانته الخاصّة التي تحتوي 64 درس بالصوت تبدأ بالأساسيات للمبتدئين وتصل إلى الدروس الإحتراف و التكلم بالفرنسية  .

الدّرس الأول هو درس الحروف الفرنسية Les alphabets ثم تتدرج الدروس حتى نصل إلى الدروس النهائية التي هي دروس تعلم التعبير الشفوي و للاشارة فان تعلم نطق الكلمات باللغة الفرنسية نطقا صحيحا هو اول خطوة ينبغي على كل متعلم القيام بها وهي اساس اي تعلم لاية لغة , وللمساعدة فهناك ايضا موضوع يشرح طريقة نطق الكلمات باللغة الفرنسية و الشرح باللغة العربية واليكم رابط الموضوع هنا. اعزائي الكرام بعد التمكن من درس الحروف وكيفية نطقها لابد من الانتقال الى المرحلة الموالية وهي تطوير مهاراتك اللغوية باللجوء الى الكتب التي توفر لك مجالا واسعا غني بالمفردات و القواعد التي سبساعدك على اكتساب مهارات اضافية في تعلم اللغة الفرنسية . قبل الانتقال الى تحميل الكتابٍ Rendez-vous en France و الاسطوانة لابد من دراسة المجموعة الاولى التي تشرح الحروف الهجائية ثم بعد ذلك يمكنك الانتقال الى تحميل الكتاب.

اود عزيزي القارئ و خاصة المبتدأ ساقدم لك بعض الطرائق المفيدة لكي تستوعب الدروس في ظروف جيدة, عند دراستك اي موضوع لابد من استعمال القلم و الورقة وكتابة كل المعلومات المهمة , بعد ذلك اعادة ما درسته على امثلةمغايرة و هكذا تكون في المسار الصحيح. و الاهم من هذا كله قسم المواضيع الى اجزاء وفي كل مرة تطرق الى جزء ولا تمر الى الاخر قبل التمكن من السابق , وهذه خير وسيلة للتغلب على الكم الكبير من المعلومات. اما بالنسبة للمتعلمين المحترفين فسيعتبر درس الحروف تذكيرا اما الكتاب فهو مرجع يتم اللجوء اليه عند الحاجة.

اما الان فاليكم اسطوانة المجموعة الصوتية التي تتكون من 10 اجزاء تساعدك على النطق السليم للكلمات والجمل بالاضافة الى مجموعة من الشروحات لمختلف القواعد وكيفية استيعابها بطرق متنوعة:

تحميل الاسطوانة الصوتية rar

المجموعة الصوتية
المجموعة الصوتية

بعد الانتهاء من المجموعة الصوتية اقدم لكم  هذا   الكتاب الرائع Rendez-vous en France

اما عن كيفية تحميله فهي كالتالي:

اولا تضغط على كلمة تحميل الكتاب ثم بعد ذلك تزهر لك صفحة في جانبها الاسير في الاعلى يوجد سهم صغير اضغط عيه وسيتم تحميل الكتاب كما توضحه الصورة اسفله.

Rendez-vous en France
تحميل الكتاب الرائع Rendez-vous en France

وفي النهاية يتم تحميل الكتاب على جهازك وتبدا عملية التحصيل التي تعتبر اهم .

حجم الكتاب 31 ميغا

نوعه pdf

تحميل الكتاب

لا تنسانا بالدعاء.

اذا واجهتك اي مشكلة في تحميل المواضيع لا تتردد في اخبارنا عبر التعليق اسفل الصفجة.



قد تهمك هذه المواضيع :

3 تعليقات

أضف تعليقا ←

    1. tarbiaprof قال:

      سنضعها ان شاء الله في القريب

  1. عبير قال:

    المجموعة السادسة الله يحفظكم
    بانتظار رابطها

اترك تعليقاً