من نحن؟

شارك الموضوع مع الاصدقاء

من نحن؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و مرحبا بكم في موقع تربية الاجيال tarbiaprof.com : المتخصص في مجال التربية و التعليم بالعالم العربي يحتوي موقعنا على عشرات المواضيع و الدروس والفروض و الامتحانات  و الوثائق بالاضافة الى مجموعة من الكتب التعليمية في اللغة الفرنسية وكذا اخر ما جد في ميدان التعليم.

ونظرا لنا تعانيه منظومتنا التعليمية من صعوبات كبيرة في تعلم اللغات وخاصة اللغة الفرنسية , ارتاينا ان نظيف قسما خاصا بتعلم اللغة الفرنسية باساليب متنوعة منها الكتب التي تحتوي في طياتها على جميع الدروس و القواعد التي تسهل عملية اكتساب اللغة الفرنسية  بالاضافة الى فيديوهات تعليمية للغة الفرنسية بطريقة سهلة و يسيرة تبدا من الاسهل.

اما فيما يخص التكوين المستمر فقد اغنينا هذا القسم بمواضيع حصرية و شيقة لكل رجال و نساء التعليم و ايضا كل المقبلين على امتحانات الترقية و ايضا الاساتذة المتعاقدين الذين يبحثون عن تطوير مهاراتهم لمواجهة التحديات التي قد تعترضهم اثناء عملية التدريس , وقبل هذا الاستعداد الجيد لولوج المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين.

اما القسم الخاص بالتعليم الابتدائي و الاعدادي و الثانوي فقد خصصناه لمواضيع تهم كل من الاستاذ و المتعلم و الاداري , حيث تحتوي هذه الاقسام على الدروس المقررة ثم نماذج من الفروض و مواضيع الاختبارات و الامتحانات المحلية و الجهوية و الوطنية مع التصحيح.

بينما القسم الخاص بالمستجدات فقد خصصناه لكل ماجد في ميدان الترقية و الحركة الانتقالية بانواعها المحلية و الجهوية و الوطنية بالاضافة الى مستجدات نقابية و غيرها , كذلك ما يتعلق بمهن التربية و التكوين و مباريات التعاقد و نتائجها .

لكن القسم الخاص بالوثائق التربوية فقد خصصناه لكل ما يهم رجل التربية من وثائق ادارية , اما المتعلم و الطالب سيجد الوثائق التي تساعده على اكمال مساره الدراسي في طريق واضح وذلك بتسليط الضوء على بعض الوثائق الخاصة بالتوجيه و المدارس و المعاهد التي سيكمل بها مساره سواء داخل او خارج البلاد. وفق الله الجميع.

لا تنسوا متابعتنا على مواقع التواصل وزيارة ممتعة.