ادوات التعريف في اللغة الفرنسية : المعرفة و النكرة

ادوات التعريف في اللغة الفرنسية : المعرفة و النكرة


مشاركة الموضوع

الدرس الثامن و التاسع: ادوات التعريف في اللغة الفرنسية : المعرفة و النكرة

بسم الله الرحمان الرحيم. مرحبا بكم زوار موقع تربية الاجيال :

اليوم ان شاء الله مع الدرس الثامن من الدورة التعليمية في اللغة الفرنسية من البداية حتى الاحتراف باللغة العربية , في هذا الدرس سنتعرف على ادوات التعريف في اللغة الفرنسية المعرفة و النكرة وسنطرق في الجزء الاول الى ادوات التعريف المعرفة. قد تجدون بعض الصعوبات خاصة للمبتدئين لكن اذا ركزتم جيدا ستجدون الامر اسهل مما يكون خاصة اذا تابعتم الدروس السابقة , لذا من الافضل ان تبدؤوا الدروس من البداية ليسهل عليكم متابعة الفهم بسهولة.

وللتذكير لا تنسوا طريقة مشاهدة الفيديو لاستغلال المعلومات و اكتسابها بطريقة كاملة لابد من استعمال قلم وورقة لكتابة كل الشرح و اعادته مع اضافة امثلة على ماهو في الفيديو.

ادوات التعريف المعرفة: 

اما في الفيديو الثاني سنتعرف على الجزء الثاني من ادوات التعريف النكرة , بالمناسبة فادوات التعريف النكرة و المعرفة هي شبيهة بما نعرفه في اللغة العربية يبقى المشكل فقط في معرفة المفردات . وعلى ذكر المفردات فهناك عدد لا باس به من الكتب في اللغة الفرنسية تحمل في طياتها معجم غني بالمفردات و طرق اكتسابها بكيفية سلسة و سهلة وتبدأ معك من الصفر لذا لا تتردد في تحميلها ودراستها على جهازك و الرابط الخاص بهذه الكتب هنا . للاشارة فكتب تعلم اللغة الغرنسية الموجودة اغلبها مصحوبة بتمارين مع تصحيحها لجعل المتعلم لها يحس براحة اثناء الدراسة ولا يمل من متابعتها.

اعزائي و متابعي الكرام ,تجدر الاشارة انه بعد الانتهاء من مشاهدة كل فيديو على حدة لا تتوقف عند هذا الحد بل انتقل الى المرحلة الثانية وهي ورحلة التثبيت اي الانتقال الى العمل بالقلم الورقة و اعادة كتابة ما تعلمته في الشرح مع اضافة امثلة من واقعك المعاش ومن المفردات التي المكتسبة لديك , وهكذا تكون قد استفدت من الدرس جيدا و ابقيته في ذاكرتك, والله الموفق.

ادوات التعريف النكرة: 

اخي الزائر لا تخرج قبل ان تشارك الفيديو مع اصدقائك. ولا تبخل علينا بتعليق بسيط لتشجيعنا على اغناء الساحة بالعلم و المعرفة.

ملاحظة : بريدك الالكتروني لا يمكن بأي حال من الاحوال ان ينشر على موقعنا . انظر سياسة الخصوصية.

 

 



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً