استدعاء المترشحين بلائحة الانتظار في مباريات التعليم بموجب عقود للالتحاق بمقر الاكاديمية

استدعاء المترشحين بلائحة الانتظار في مباريات التعليم بموجب عقود للالتحاق بمقر الاكاديمية


مشاركة الموضوع

استدعاء المترشحين بلائحة الانتظار في مباريات التعليم بموجب عقود 

السلام عليكم و رحمة الله ,

اخواني الاعزاء زوار موقع تربية الاجيال , اعلنت الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة فاس مكناس عن لائحة باسماء المترشحين المقبولين في مباريات التوظيف بموجب عقود لدورة يناير 2018 للالتحاق بمقر الاكاديمية الجهوية الموجودة بشارع مولاي رشيد و المعروف بطريق صفرو , ابتداء من يوم الاثنين 5 مارس الى غاية يوم الخميس 8 مارس على الساعة الرابعة و النصف زوالا , مصحوبين بالوثائق اللازمة التالية:

  • نسختان من عقد التدريب المفضي الى التوظيف بموجب عقود موقعتان من طرف المعني بالامر و مصادق عليهما من طرف السلطات المختصة.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها
  • نسخة من شهادة الاجازة مصادق عليها.
  • شيك ملغى او شهادة التعريف البنكي.

بالنسبة للنسختان نموذج العقد موجودة بالموقع الالكتروني للاكاديمية .

اصدقائي لا تنسوا فان البلاغ يشدد و يوكد على انه لا بد من وضع ملف الترشيح داخل الاجل المحدد لذا سارعوا الى البدء بالاجراءات في اقرب وقت ممكن لان كل واحد من المترشحين لم يحضر في الوقت المحدد سيتم اقصاؤه تلقائيا. و الله الموفق للجميع.

تحميل البلاغ 

تحميل اللائحة

اصدقائي الاعزاء الناجحين مبروك عليكم اولا , وقبل الالتحاق بالعمل الجديد احب ان اعلمكم انه لابد من التسلح بالمعرفة و المهارات اللازمة للقيام بالعمل على احسن وجه وفي ظروف حسنة و جيدة , ولهذا ساوجهكم الى مواضيع اساسية ستحتاجونها للقيام بمهامكم. كالطرق و الاساليب التي ينبغي التعرف عليها لبدء عملية التدريس, هذا بالاضافة الى الوثائق اللازمة التي ينبغي للمدرس ان يتوفر عليها من جذاذات و نماذج فروض و امتحانات و ملخصات دروس , كل هذا اعزائي ستجدونه في موقعنا , وكذلك ستحتاجون الى كيفية التعامل مع التلاميذ داخل الفصول , ولهذا الغرض ساقدم لكم رابط مواضيع مهمة جدا لابد من الاطلاع عليها , انها علوم التربية و علم النفس التربوي بالاضافة الى مختلف انواع البداغوجيات , هذه المواضيع ستجدونها في قسم التكوين المستمر وهذا رابطه هنا .

وفي الاخير , اوجه لكم اعزائي هذه التعليمة عن المهام التي ستقومون بها : لا تعتبروا انفسكم موظفين و حسب بل اعلموا انكم تحملون رسالة غالية جدا و حملها ثقيل. وفقكم الله.



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً