الاعلان عن النتائج النهائية للدخول الى مراكز التربية و التكوين للأطر التربوية 2018 /2019

الاعلان عن النتائج النهائية للدخول الى مراكز التربية و التكوين للأطر التربوية 2018 /2019


مشاركة الموضوع

بسم الله الرحمان الرحيم , اهلا بكم زوار موقع تربية الاجيال في هذه المقالة نقدم لكم موضوع هام بخصوص الاعلان عن النتائج النهائية للدخول الى مراكز التربية و التكوين للأطر التربوية 2018/ 2019 .

اعلنت وزارة التربية الوطنية عن اسماء الناجحين في مباراة الدخول الى مسلك الادارة التربوية للموسم الدراسي 2018/ 2019 , ويهم هذا الاعلان جميع الاكاديميات الجهوية للتربية و التكوين بمختلف ربوع المملكة. وقد اجريت المباراة في دجنبر 2017 , وقد نشرت الوزارة على موقعها اسماء الناجحين بالإضافة الى لائحة للاحتياط المدرجين في لوائح الانتظار الذين سيعوضون غير الملتحقين وهم مرتبون حسب درجة الاستحقاق في اللائحة.

و الجدير بالذكر ان الناجحين الى مسلك الادارة التربوية سيلتحقون بمراكز التكوين في الموسم الدراسي المقبل بإذن الله 2018/ 2019 , لذا فمن الواجب علينا اولا تهنئتكم بنجاحكم في المباراة , ونرجو لكم التوفيق و النجاح في مهامكم الجديدة , و من جانبا يجب علينا مساندتكم بتوفير ما تحتاجون اليه من وثائق ومواضيع تهمكم في مسيرتكم الادارية الجديدة , وموقعنا يوفر اهم المواضيع التربوية التي ستحتاجونها خلال مرحلة التكوين وأيضا اثناء ممارستكم للمهام المنوطة بكم , لذا ساترك لكم رابط موضوع هام يحتوي على مجموعة من الوثائق الادارية بالإضافة الى مواضيع تربوية و بحوث , وستجدون هذا الموضوع على شكل برنامج يمكنك تحميله على جهازك وتثبيته انها الحقيبة التربوية.  بالإضافة الى هذه الحقيبة توجد مواضيع اخرى ستجدونها في قسم التكوين المستمر و التي تحتوي على مواضيع حصرية في علوم التربية و علم النفس و البيداغوجيات و الحياة المدرسية وكل ما له علاقة بالمجال التربوي . وفقكم الله , ولا تنسونا بخالص الدعاء .

و الان اليكم روابط اللوائح حسب كل جهة :

اذا واجهتم اي مشكلة في تحميل اي لائحة لا تترددوا في اخبارنا عبر تعليق اسفل الصفحة.

ولا تنسوا المشاركة ليصل الموضوع الى المعنيين بالأمر .



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً