فروض المستوى الاول ابتدائي

فروض المستوى الاول ابتدائي


مشاركة الموضوع

 فروض المستوى الاول ابتدائي لجميع المواد

نقدم لكم نماذج متنوعة مختارة من  فروض المستوى الاول ابتدائي لجميع المواد  ,   ولمختلف المواد الدراسية  التربية الاسامية , الرياضيات , اللغة العربية , التربية التشكيلية والنشاط العلمي . بالإضافة الى بعض امتحانات  وتعتبر هذه النماذج لبنة من لبنات البناء و التطور ولعلها تساعد على اغناء الرصيد وتنويع طرق التدريس وهذا فيه خير لامتنا ولأجيال المستقبل . وكما لا يخفى عليكم فان اهمية التقويم تعتبر من العمليات الاساسية في العملية التعليمية التعلمية للنهوض بالتربية و التعليم و الحصول على الجودة المطلوبة كما نص على ذلك الميثاق الوطني للتربية و التكوين و المخطط الاستعجالي , ولما لهذه العملية من اهمية اردنا ان تضع رهن اشارتكم هذه النماذج الهامة في المراقبة المستمرة للسنة الاولى ابتدائي , ونظرا لاهمية هذه السنة في حياة المتعلم و التي تعتبر بداية مشواره الدراسي قد ارتاينا ان تكون النماذج مناسبة لسن المتعلم.

اعزائي أولياء الامور الذين يساعدون ابناءهم على التحصيل العلمي بعيدا عن الدروس الخصوصية والاعتماد على الغير فانتم في المكان الصحيح ستجدون في هذه الصفحة ستجدون فروض المراقبة المستمرة للمستوى الاول ابتدائي او الفروض المناسبة لفلذات اكبادكم  سهلة الفهم بالإضافة الى التمارين و الحلول التي ستساعدكم على تطوير مهارات ابنائكم وبالتالي تراقبون ابناءكم وهم يتعلمون بالاعتماد على انفسهم وبمساعدتكم طبعا  .

ستجدون المواضيع على شكل winrar  او  pdf و word.

نقدم لكم اعزائي مجموعة من النماذج من :

تحميل فروض السنة الاولى ابتدائي : النسخة الجديدة 2020 “

تحميل فروض السنة الاولى ابتدائي : النسخة الاولى “

ملاحظة: بالنسبة لكل من استفاد من موقعنا سواء حمل فروضا او دروسا او مواضيع , لدينا فقط طلب بسيط وهو ترك انطباعه و مشاركته معنا عبر تعليق اسفل الموضوع في نفس الصفحة وذلك من أجل تطوير خدماتنا , وحتى المتعلقة بالمظهر الخارجي لموقعنا , وإذا واجهتك أي مشكلة اثناء التحميل لا تتردد في طرحها عبر تعليق اسفل الصفحة .وفي الاخير نطلب ممن يتابعنا ان يشارك المواضيع عبر مواقع التواصل ليصل الى اكبر عدد ممكن ممن هم في حاجة الى مثل هذه التجارب  . رابط صفحتنا على الفيسبوك .

اذا واجهتكم اي مشكة في تحميل اي موضوع لا تترددوا في اخبارنا عبر كتابة تعليق اسفل الصفحة. او الاتصال المباشر بنا عبر صفحة اتصل بنا .



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً