امتحانات جهوية في الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي

 امتحانات جهوية في الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي


مشاركة الموضوع

 امتحانات جهوية في الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي مع التصحيح

اعزائي التلاميذ و المتعلمين زوار موقع تربية الاجيال لا شك انكم تبحثون عن النجاح بتفوق لذا فانكم في المكان الصحيح فموقعنا يقدم لكم في هذه الصفحة نماذج من  امتحانات جهوية في الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي مع التصحيح   و قد ارتاينا ان نصنف كل من المواضيع و تصحيحها كل على حدة حتى يتستى لكم الاستفادة منها بشكل جيد . هذه الامتحانات الجهوية لمادة الاجتماعيات موجهة لتلاميذ السنة الثالثة اعدادي , فهي موارد رقمية عبارة عن اختبارات جهوية لدروس الاجتماعيات لمساعدة التلاميذ على اجتياز الامتحانات الجهوية للسنة الاشادية الاعدادية بسهولة للحصول على المراتب الاولى . والذي يجعل هذه الامتحانات الجهوية مفيدة اكثر هو انها مرفوقة بتصحيح جميع نماذج الامتحانات الجهوية للمستوى الثالث اعدادي بخصوص هذه المادة أي الاجتماعيات . وتعتبر هذه المرحلة الثانية من الاستعداد , بعد التمرن من خلال فروض المراقبة المستمرة لمادة الاجتماعيات للسنة الثالثة اعدادي .

اعزائي المتعلمين ان كل هذه النماذج ستجدونها في موقعنا على شكل pdf في googledrive   و يمكنكم تحميلها على جهازكم بكل سهولة و يسر يكفي ان تضغط على كلمة تحميل.

ان مستوى الثالثة اعدادي لهو مرحلة مفصلية في حياة التلميذ لذا فالتحضير الجيد و الاستعداد الكامل هو خير وسيلة للتفوق و لتحقيق الهدف , فبعد مراجعة الدروس و انجاز التمارين يبقى التمرن على الامتحانات الجهوية هو المرحلة الاخيرة و المهمة في تحديد درجة الاستعداد . اما فيما يخص الدروس و التمارين فستجدونها ايضا في موقعنا وهذا هو رابط الدروس  السنة الثالثة اعدادي.

اما لمن اراد التمرن على الفروض فالرابط من هنا .

اعزائي التلاميذ اريدكم قبل تحميل الامتحانات على اجهزتكم ان تستعدوا نفسيا على انجازها لان تحميلها بدون دراستها هي عملية ناقصة لذا وجب الاستعداد وتخصيص وقت لدراستها و انجازها.

اليكم الان روابط المواضيع و التصحيح :

تحميل مواضع الامتحانات الجهوية لمادة الاجتماعيات للسنة الثالثة اعدادي  :

تصحيح مواضع الامتحانات الجهوية لمادة الاجتماعيات للسنة الثالثة اعدادي :

لا تنس مشاركة المواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة , واترك بصمتك على موقعنا بتعليق بسيط اسفل الصفحة . رابط صفحتنا على الفيسبوك .

ملحوظة : البريد الالكتروني لا ينشر على الموقع .



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً