امزازي : تفعيل مسطرة العزل وترك الوظيفة 27 مارس 2019

امزازي : تفعيل مسطرة العزل وترك الوظيفة 27 مارس 2019


مشاركة الموضوع

امزازي : تفعيل مسطرة العزل وترك الوظيفة 27 مارس 2019

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته , متابعي موقع تربية الاجيال الكرام , كما اعلنت وزارة التربية الوطنية في وقت سابق عن اجراء الندوة الصحفية لوزير التربية الوطنية حول ملف الاساتذة المتعاقدين وأهم ما جاء به  امزازي : تفعيل مسطرة العزل وترك الوظيفة 27 مارس 2019 . حيث هاجم سعيد أمزازي ، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، بشدة ، تنسيقية الأساتذة المتعاقدين التي تخوض إضرابا للأسبوع الرابع على التوالي.

وكشف وزير التربية الوطنية  , سعيد أمزازي ، في ندوة له اليوم الأربعاء 27 مارس 2019 ، حضرها إلى جانبه المتحدث باسم الحكومة مصطفى الخلفي، أن الحكومة قررت الشروع في عزل الأساتذة القائمين على التنسيقية الداعية للإضراب ، بشكل فوري .

وأوضح السيد الوزير أمزازي ، أنه إلى جانب مسطرة العزل التي ستباشر في حق النشطاء في التنسيقية ، قررت وزارته تفعيل مسطرة ترك الوظيفة العمومية في حق الأساتذة الذين لم يلتحقوا بعد بمقرات عملهم، وهي المسطرة التي تضم الإنذار ثم الاقتطاع وبعده العزل.

الإجراءات الجديدة للحكومة، لم تطل الأساتذة فقط، وإنما الأساتذة المتدربين كذلك ، حيث قال سعيد أمزازي إن عددا منهم التحقوا بإضراب الأساتذة أطر الأكاديميات ، فيما سبق لهم أن وقعوا عقودا مع الأكاديميات ، مؤكدا أنه سيتم طرد كل من تغيب منهم لأكثر من خمسة أيام ، ليتم تعويضهم بالناجحين في اختبارات الولوج للتكوين ، في لائحة الانتظار.

 شارك المواضيع مع اصدقائك لتعم الفائدة .

اذا اعجبك موقعنا يمكنك متابعتنا على صفحتنا على الفيسبوك  و الاعجاب بالصفحة ليصلك كل جديد



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً