بعد تعليق الدراسة الوزارة تنبه الى البوابة الرسمية المعتمدة للدروس عن بعد

بعد تعليق الدراسة الوزارة تنبه الى البوابة الرسمية المعتمدة للدروس عن بعد


شارك الموضوع مع الاصدقاء

بعد تعليق الدراسة الوزارة تنبه الى البوابة الرسمية المعتمدة للدروس عن بعد عن طريق بلاغ ثان

متابعي موقع تربية الاجيال الكرام , بعد قرار تعليق الدراسة , بمختلف مؤسسات التربية و التكوين , سواء المدارس العمومية او الخصوصة وكذا مراكز الدعم و اللغات , الوزارة تنبه الى البوابة الرسمية المعتمدة للدروس عن بعد , بعدما سارعت بعض المواقع الى اعلان مسطحاتها وبواباتها كمصدر للدروس عن بعد كما جاء في البيان مستغلة هذا الاخير في الترويج لمواقعها . لكن وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي جاءت ببلاغ جديد ثان يوضح وينبع جميع المتعلمات و المتعلمين والاسر و الاطر التربوية و الاداري بان البوابة او المسطحة الوحيدة كما اسمتها و التي تعتبر المصدر الوحيد الالكتروني المعتمد في التحصيل الدراسي عن بعد هي : TelmideTICE اضافة الى القناة التلفزية الثقافية .

وجاء ايضا في البلاغ الثاني لوزارة التربية الوطنية انها ستصدر بلاغا اخر تشرح فيه كيفية ولوج هذه البوابة من طرف المتعلمين و المتعلميات وكافة الاطر التروبوية و الادارة .

وسنوافيكم اعزاءنا بكل جديد يخص تتبع الدراسة عن بعد , واي بلاغ سننشره بحول الله مع الشرح المطلوب . لا تترددو في طرح استفساراتكم واسئلتكم ومتابعتنا على صفحتنا على الفيسبوك ومتابعة اخر المستجدات على موقعنا .

اما بخصوص الدروس والفروض و الامتحانات الموجودة في الموقع فهي رهن اشارتكم ومساعدتكم .



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً