بيان حقيقة من وزارة التربية الوطنية 2 ماي 2020

بيان حقيقة من وزارة التربية الوطنية 2 ماي 2020


مشاركة الموضوع

بيان حقيقة من وزارة التربية الوطنية 2 ماي 2020

اليكم بيان حقيقة من وزارة التربية الوطنية 2 ماي 2020 بعد نشر بلاغ مفبرك حول مباريات الاقسام التحضيرية .

وجاء البلاغ كالتالي :
تثير وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي انتباه تلميذات وتلاميذ السنة الثانية من الأقسام التحضيرية للمدارس العليا وكافة المواطنات والمواطنين إلى أن البلاغ اسفله مفبرك وأنها لم تصدر أي بلاغ جديد بخصوص المباريات الخاصة بهذه الأقسام.
كما تجدد التذكير بأن جميع البلاغات الصادرة عنها يتم نشرها عبر بوابتها الالكترونية وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وما دون ذلك فهو مجرد أخبار زائفة.

وفي بيان حقيقة ثان ليوم امس حيث انتحل شخص حساب فيسبوك مزور وجاء كالتالي :

بيان حقيقة من السيد سعيد امزازي ، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي،الناطق الرسمي باسم الحكومة.
عمد أحد الأشخاص إلى استعمال حساب مزور يحمل اسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من أجل نشر تعليقات مجانبة للصواب ولا أساس لها من الصحة يسعى من خلالها إلى تغليط الرأي العام، وإذ أثير انتباه رواد هذا الموقع إلى أن ما تم نشره لا يعنيني إطلاقا، فإنني أجدد التأكيد على أنني أتوفر على حساب رسمي اتواصل من خلاله مع المواطنات والمواطنين.
كما احتفظ بحقي في متابعة الشخص أو الأشخاص الذين ينتحلون صفتي من خلال صفحات مزورة تحمل اسمي للترويج لأكاذيب ومغالطات، وذلك وفق القوانين المعمول بها.



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً