تأجيل التصويت على القانون الاطار51.17  إلى أجل غير محدد

تأجيل التصويت على القانون الاطار51.17 إلى أجل غير محدد


مشاركة الموضوع

تأجيل التصويت على القانون الاطار51.17  إلى أجل غير محدد + جدول اعمال الحكومة ليوم 4 ابريل 2019

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعينا الكرام , كما تتبعتم جميعا مسار مشروع القانون الاطار51.17  وكما ذكرنا في وقت سابق بان اليوم سيتم التصويت على مشروع القانون الاطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية و التكوين , من طرف لجنة التعليم التي تضو كل الفرق النيابية بمجلس النواب .

تم اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019 فعلا مناقشته بلجنة التعليم و الثقافة و الاتصال حيث تؤكد مصادر أنه لم يتم التوافق على اية صيغة بخصوص المادة 31 موضوع الجدال مشيرا إلى أن الاجتماع السري عرف حالة نقاش حاد ليتم تأجيل المناقشة لوقت غير محدد . 

اما جدول اعمال الحكومة ليوم 4 ابريل 2019 فهي كالتالي :

سيترأس رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني في الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الخميس 28 رجب 1440 (4 أبريل 2019) ، مجلسا للحكومة يتدارس في بدايته مشروعي قانونين يتعلق الأول منهما بتغيير وتتميم القانون المتعلق بشركات المساهمة، والثاني بتغيير وتتميم القانون المتعلق بشركة التضامن وشركة التوصية بالأسهم والشركة ذات المسؤولية المحدودة وشركة المحاصة.

وينتقل المجلس إثر ذلك إلى دراسة مشروع مرسوم في شأن النظام الأساسي الخاص بهيئة المساعدين الطبيين بوزارة الصحة، قبل أن يختم أشغاله بدراسة مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

شارك المواضيع مع اصدقائك لتعم الفائدة .

اذا اعجبك موقعنا يمكنك متابعتنا على صفحتنا على الفيسبوك  و الاعجاب بالصفحة ليصلك كل جديد



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً