تحميل اروع كتاب لتعلم التحدث و كتابة و نطق اللغة الفرنسية

تحميل اروع كتاب لتعلم التحدث و كتابة و نطق اللغة الفرنسية


مشاركة الموضوع

 اروع كتاب لتعلم التحدث و كتابة و نطق اللغة الفرنسية ” Livre complet pour apprendre a parler francais

بسم الله الرحمان الرحيم  مرجبا بكم زوار موقع تربية الاجيال في هذا الدرس التعليمي للغة الفرنسية .

اليوم ان شاء الله اهدي لكم اروع كتاب و افضل كتاب في تعلم النطق و التحدث باللغة الفرنسية كيفما كان مستواك التعليمي وكيفما كانت لغتك الفرنسية ستجد هذا الكتابLivre complet pour apprendre a parler francais” يوفر لك طريقة ولا اروع في التعلم لأنه يتميز بخاصيات لا مثيل لها في جعلك تتعلم اللغة الفرنسية بأفضل الطرق و احدثها , قبل الحديث عن مميزات الكتاب سأختصر نبدة عنه و عن مواضيعه , هو من تأليف Marie Madeleine  موجه بالأساس لكل من يريد التحدث باللغة الفرنسية بطلاقة للفرنكوفونيين و غير الفرنكوفونيين , ويحتوي هذا الكتاب على المواضيع من البداية بدء من الحروف الابجدية مرتبة ثم بعد ذلك في الفصل الموالي كيفية نطق الحروف بالأصوات , ثم les determinants تليها الكلمات وفي النهاية دراسة الجمل و انواعها و خاصياتها .

اما ان مميزات هذا الكتاب فان اهمها هي انه يشرح كل الكلمات و الجمل بتوضيحها عن طريق صور تمثل و تجسد الجمل او المعنى المراد ايصاله اليك . بالإضافة الى ان كل هذه المعلومات متوفرة على شكل منظم و سلس من الاسهل الى الصعب وفي شكل جذاب.

و في كل حصة تعليمية ستجدون تمارين تطبيقية و امثلة تشرح المفاهيم المدروسة  مع الاجابة على كل هذه التمارين , ويتم ختم كل درس بنص في اللغة الفرنسية سهل الفهم يتوفر على كل تمت دراسته و يمكنك استخراجها منه بسهولة بعد ذلك يضع لك اسئلة على النص مرفوقة بالصور تساعدك على اكتشاف المواضيع التي درستها . اما بالنسبة لتعلم الكتابة فهو يشرح لك كيفية الكتابة عن طريق تقديم رسوم و خطاطات يمكنك اللتتبع عليها بالقلم ثم بعد ذلك يترك لك منطقة فارغة تعيد رسم ما تتبعته بدء من الدوائر و المربعات ثم الخطوط المائلة و هكذا تتعلم كيف تكتب جميع انواع الكلمات باللغة الفرنسية.

بعد التقدم في التعلم ينتقل بك الكتاب الى مرحلة جديدة وهي مرحلة اكتشاف الجمل ودراستها و مقارنة اوجه التشابه و الاختلاف بينها عن طريق نماذج يقدمها لك مع اعطائك اختيارات تستطيع اختيار الكلمة المناسبة المتوافقة مع الجواب الصحيح , ثم بعد ذلك يقدم لك نصوص اخرى تساعدك على اكتساب كلمات جديدة شبيهة بما تعلمته في الدرس .

وفي نهاية الكتاب يقدم لك مجموعة من الحوارات مصورة و مكتوبة تشرح كل  المواضيع التي درستها قبل ذلك في الكتاب , مع بعض التمارين و في الاخير تجد كيفية تصريف الافعال مع بعض الامثلة البسيطة.

اليكم بعض الصور من الكتاب توضح محتواه وما شرحته في المقدمة :

 

مثال اخر :

اما عن حجم الكتاب فهو لا يتعدى 4 ميغا على شكل pdf .

اذا اعجبك الكتلب و الموضوع لا تنس مشاركته و الاعجاب بصفحتنا ليصلك كل جديد .



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً