تحميل الكتاب الاروع  في تعلم قواعد اللغة الفرنسية مع 500 تمرين و الذي يبدأ معك من الصفر

تحميل الكتاب الاروع في تعلم قواعد اللغة الفرنسية مع 500 تمرين و الذي يبدأ معك من الصفر


مشاركة الموضوع

   تعلم قواعد اللغة الفرنسية بالتمارين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين الكرام , مما لا شك فيه ان تعيلم اللغة الفرنسية هو حلم كل واحد من منا لكن هذا الحلم يتطلب مجهودات جبارة وعمل مضني لتحقيقه . لكن مع بعض الاسرار و العزيمة سيسهل علينا الوصول الى المبتغى ومساعدة زملائنا و بحثنا عن الاساليب التي توصلنا الى الهدف. ولعلكم الان تبحثون عن هذه المساعدة وارجوا من الله ان ويوفقنا لما فيه الخير. ما احاول قوله هو انه ليس بالضرورة ان يكون معكم استاذا في المنزل لتعلم اللغة الفرنسية و سنكون باذن الله معلمك في المنزل بهدائك هذا الكتاب الرائع الذي يبدا معك من الصفر مع 500 تمرين لمساعدتك على الفهم الجيد و السليم انه كتاب كتاب تعلم قواعد اللغة الفرنسية بالتمارين فقط و الذي يبدأ معك من الصفر La grammaire par les exercice هذا بالاضافة الى قواعد اللغة الفرنسية و بالتمارين ايضا .

اعزائي المحبين لتعلم اللغة الفرنسية تحميل هذا الكتاب ليس نهاية المطاف لكن الاهم من ذلك هو محاولة دراسته جيدا وتخصيص وقتا لذلك , ونظرا لحجمه الكبير فالعمل عليه يتطلب وقتا لذا يجب وضع خطة محكمة و الالتزام بها اثناء التعلم اما اذا كنتم اولياء الامور فهذا الكتاب مفيد لابنائكم كيفما كان عمرهم يكفي ان يكون هناك اهتمام لتحقيق المراد.

grammaire par les exercice.pdf
كتاب تعلم قواعد اللغة الفرنسية بالتمارين فقط و الذي يبدأ معك من الصفر La grammaire par les exercice.pdf

مميزات هذا الكتاب هو انه :

يبدا معك من الصفر ,  يحتوي على ملخصات دروس سهلة الفهم و الاكثر من هذا ان كل درس بعد شرحه ستجد تمارين مكثفة لاستيعابه وترسيخه في الذاكرة بالاضافة الى ان الكتاب مصور بالالوان وبالتالي فهو غير ممل ويساعد غلى البقاء متصلا به وممتعا في استعماله وهكذا لا تستطيع الاستغناء عنه. زيادة على ذلك فالكتاب يحتوي على دروس اخرى في orthographe و conjugaison و vocabulaire و  expresion ecrite ايضا الشرح بالتمارين وهكذا فهذا الكتاب يعتبر مكتبة لوحده في تعلم اللغة الفرنسية .

اما الان ساقدم لكم طريقة تحميله :

اولا الكتاب حجمه 91 ميغا وعلى شكل pdf عندما تضغطون على كلمة تحميل ستزهلر لكم نافذة على mediafire ومن هنا يتم تحميله. لا تنسونا بخالص الدعاء وانتظروا المزيد من الكتب ان شاء الله ستجعلكم محترفين في اللغة الفرنسية . اذ اعجبكم الكتاب اكتبو تعليق في الاسفل . بريدكم الالكتروني لا يظهر لاي احد. والان اليكم رابط تحميل الكتاب :

تحميل الكتاب

 

لا تنسو المشاركة لتعم الفائدة.



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً