امتحانات جهوية الفيزياء والكيمياء للسنة الثالثة إعدادي

امتحانات جهوية الفيزياء والكيمياء للسنة الثالثة إعدادي


مشاركة الموضوع

امتحانات جهوية الفيزياء والكيمياء للسنة الثالثة إعدادي مع التصحيح

الى تلاميذ السنة الثالثة اعدادي نقدم لكم نماذج متنوعة من امتحانات جهوية في الفيزياء والكيمياء للسنة الثالثة إعدادي مع التصحيح  , لجميع الجهات. بالنسبة للمواضيع فهي على صيغة pdf في google drive يكفي ان تضغط على تحميل موضوع الامتحان الجهوي الفيزياء و الكيمياء الثالثة اعدادي , ثم يظهر لك الموضوع و تستطيع انذاك تحميلة بكل سهولة. اما الاساسي الذي اذكر به جميع التلاميذ هم طريقة الاستفادة من هذه المواضيع بشكل فعال , أولا , لا تحمل كل نماذج الامتحانات الجهوية لمادة الفيزياء دفعة واحدة لانك لن تستطيع انجازها كلها دفعة واحدة , هذه المواضيع ستبقى في الموقع وكلما احتجت اليها ستجدها لذا لا تقلق .

ثانيا , لا تنظر الى الحل قبل انجاز التمارين , الموجودة بمواضيع الامتحانات الجهوية الثالثة اعدادي , بنفسك ومحاولة حلها , لكن قبل ذلك يجب عليك ان تكون قد راجعت جميع الدروس العلوم الفيزيائية المقررة للسنة الثالثة اعدادي و ضبطها جيدا.

ثالثا , عند انجازك للتمارين لا تجب عليها شفويا استعمل قلم وورقة واحترم المدة الزمنية المخصصة لانجاز الامتحان الجهوي .

رابعا, اذا لم تستطع الاجابة على اي موضوع من مواضيع الامتحانات الجهوية للسنة الثالثة اعدادي مادة العلوم الفيزيائية ,  فعليك معرفة هل الامر يتعلق بالمعلومات الاساسية أو المهارات المكتسبة لحل التمارين وعلى ضوء ذلك اما ان تتمرن على نوع التمارين التي وجدت بها صعوبة او اذا تعلق الامر بالموارد اي المعلومات الاساسية فعليك الرجوع الى الدرس . وعلى ذكر الدروس فالموقع يوفر لك جميع الدروس المقررة للسنة الثالثة اعدادي , ولتحميلها ساترك لك الرابط هنا.

خامسا , بالنسبة للمترشحين الاحرار ستجدون في الموقع مقالات اخرى ومجموعة من النصائح التي يجب اتباعها لتحقيق النجاح بتفوق , هذا فضلا عن مجموعة من التمارين و الفروض مع تصحيحها و يفضل ان تبدؤوا بها قبل انجاز هذه الامتحانات الجهوية .

اذا واجهتك اي مشكلة في تحميل اي نموذج لا تتردد في اخبارنا عبر التعليق اسفل الصفحة .

و الان اليكم نماذج الامتحانات الجهوية لمادة الفيزياء والكيمياء للسنة الثالثة إعدادي :

تصحيح الامتحانات الجهوية لمادة الفيزياء والكيمياء للسنة الثالثة إعدادي :

اعزائي لا تنسوا مشاركة المواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة .

ملاحظة : بالنسبة لبريدكم الالكتروني لا يمكن باي حال من الاحوال ان يراه احد . واذا تاخرنا في الرد على تعليقاتكم لا تقلقوا فالرد سيكون في اقرب وقت باذن الله. وفقكم الخالق ذو الجلال و الاكرام.



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً