دروس اللغة العربية الخامس ابتدائي

دروس اللغة العربية الخامس ابتدائي


مشاركة الموضوع

 دروس اللغة العربية الخامس ابتدائي 

اعزائي متابعي موقع تربية الاجيال اقدم لكم في هذه المقالة دروس اللغة العربية الخامس ابتدائي وارجوا من الله ان تنال اعجابكم وتستفيدوا منها . لاشك ان الجميع يعرف قيمة السنة الخامسة من التعليم الابتدائي حيث تعتبر السنة قبل الاخيرة من الحصول على الشهادة الابتدائية , و كانت في التظام القديم تعتبر سنة اشهادية ومن هنا اريد ان اتطرق الى اهميتها لان اكتساب الكفايات الاساسية في التعليم الابتدائي اساسه هذه السنة و بالتالي اي فجوة او تعثر في المسيرة الدراسية يكون بسبب عدم اكتساب المهارات و الكفايات الاساسية سواء اللغوية او المعرفية , ومن هنا جاء الاهتمام الخاص بهدا المستوى فضبط اللغة العربية لا يمكن بدون التمكن من قواعدها ولعل هذه الدروس التي ساقدمها لكم ستغني رصيدكم وستزيدكم قيمة اضافية لما تدرسوه داخل الفصول .

اما فيما يخص اساتذتي فتعتبر هذه الدروس” دروس اللغة العربية الخامسة ابتدائي” مرجعا لاغناء الرصيد و بالتالي تنويع الطرائق البيداغوجية للتعامل مع الوضعيات التعليمية التعلمية واختيار الطرائق التعليمية المناسبة لكل درس هكذا نكون قد ساهمنا ولو قليلا في اغناء منظومتنا التعليمية بموارد مفيدة. اما اذا كان لدى اساتذتي اس استفسار او تساؤل لا تترددو في كتابة تعليق اسفل الصفحة اومراسلتنا عبر البريد الالكتروني في صفحة اتصل بنا . اما لمزيد من الدروس اليكم الرابط من هنا . اما بالنسبة للفروض ستجدونها هنا .

بالنسبة للدروس ستجدونها على شكل مضغوط winrar  عندما تضغطون على عنوان الدرس الذي تريدون تحميله ستظهر لكم صفحة جديدة على  mediafire ومنها يتم تحميل الدرس.

اقدم لكم نموذج لجزء من درس :

والان اليكم روابط تحميل دروس اللغة العربية للسنة الخامسة ابتدائي :

تحميل جميع دروس اللغة العربية مصنفة “النسخة الجديدة “2020

تحميل جميع دروس السنة الخامسة ابتدائي “النسخة الجديدة “2020

لا تنسوا مشاركة هذه المواضيع مع اصدقائكم لتعم الفائدة .

اذا واجهتكم اي مشكلة في تحميل اي نموذج لا تترددوا في اخبارنا عبر كتابة تعليق اسفل الصفحة.

ملاحظة : بالنسبة لبريدكم الالكتروني لا يمكن لاي احد كان ان يطلع عليه.انظر سياسة الخصوصية.



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً