فروض الجذع المشترك العلمي و الأدبي مع التصحيح

فروض الجذع المشترك العلمي و الأدبي مع التصحيح


مشاركة الموضوع

فروض الجذع المشترك العلمي و الأدبي مع التصحيح الدورة الاولى و الدورة الثانية

اعزائي الكرام متابعي موقع تربية الاجيال  tarbiaprof الكرام ,أساتذة وتلاميذ و طلبة  ان تقديم  نماذج فروض الجذع المشترك العلمي و الأدبي مع التصحيح الدورة الاولى و الدورة الثانية  في هذا الموقع  ليس نهاية المطاف فالأهم من تحميل هذه النماذج هو الاستفادة منها :

اولا : بالنسبة للتلاميذ بعد القيام بتحميل الفروض او الامتحانات يجب الاضطلاع عليها و نسخها على اوراق ومحاولة حلها مرة و أخرى وعندما يستعصي حل  التمرين او الامتحان حينئذ ننتقل الى الحلول المقترحة في التصحيح و بذلك اكون قد استفدت من الامتحان او الفرض الذي حملته على جهازي  .

ثانيا : بالنسبة للسادة الأساتذة  نقدم في هذا الموقع نماذج امتحانات وفروض قابلة للتعديل  وأخرى على شكل ب د ف لاستئناس ارجو من الله ان يوفقنا جميعا لعمل الخير .

ثالثا : بالنسبة لأولياء الامور الذين يساعدون ابناءهم على التحصيل العلمي بعيدا عن الدروس الخصوصية والاعتماد على الغير فانتم في المكان الصحيح ستجدون الدروس المناسبة لفلذات اكبادكم مختصرة وسهلة الفهم بالإضافة الى التمارين و الحلول التي ستساعدكم على تطوير مهارات ابنائكم وبالتالي تراقبون ابناءكم وهم يتعلمون بالاعتماد على انفسهم وبمساعدتكم طبعا   وفق الله الجميع.

 كيفية تحميل الموضوع من googledrive

اولا تضغط على كلمة   تحميل كما توضحه الصورة اسفله

ثم بعد ذلك ستظهر لكم صفحة على هذا الشكل الموضح اسفله التي تساعدكم على كيفية تحميل الفرض بكل سهولة على جهازك

وهكذا تنتهي عملية التحميل لتبدا عملية  العمل .

تحميل فروض مع التصحيح في مواد الجذع المشترك جذع مشترك آداب وعلوم إنسانية :

تحميل فروض مع التصحيح في مواد الجذع المشترك  العلمي والتكنولوجي :

ملاحظة : بالنسبة لكل من استفاد من موقعنا سواء حمل دروس او فروض , لدينا فقط طلب بسيط وهو ترك انطباعه و مشاركته معنا عبر تعليق اسفل الموضوع في نفس الصفحة وذلك من أجل تطوير خدماتنا , وحتى المتعلقة بالمظهر الخارجي لموقعنا , وإذا واجهتك أي مشكلة اثناء التحميل لا تتردد في طرحها عبر تعليق اسفل الصفحة .وفي الاخير نطلب ممن يتابعنا ان يشارك المواضيع عبر مواقع التواصل ليصل الى اكبر عدد ممكن ممن هم في حاجة الى مثل هذه التجارب , والله لا يضيع أجر المحسنين . وفقكم الله .



قد تهمك هذه المواضيع :

8 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. العربي قال:

    شكرا جزيلا

  2. sawssan قال:

    merci

  3. Ayoub قال:

    مكاينينش فروض ديا العربية

    1. tarbiaprof قال:

      وضعت رابط فروض اللغة العربية اتمنى ان تجد ما تبحث عنه

  4. الفرض الاولى و الثاني ج. م. ا. الاجتماعيات متشابها
    ن

    1. tarbiaprof قال:

      شكرا على الملاحظة

اترك تعليقاً