تحميل كتاب Vocabulaire Progressif Du Francais Avance

تحميل كتاب Vocabulaire Progressif Du Francais Avance


مشاركة الموضوع

اخواني الاعزاء ان معرفة لغة ثانية و اتقانها , نتكلم عن تعلم اللغة الفرنسية هنا, يتطلب مجهودات اضافية ولعلك تريد تطورها و اتقانها من خلال زيارتك لموقعنا فانت في المكان الصحيح . ان اهم شيئ هو البدا بالمفردات وهذا الكتاب Vocabulaire Progressif Du Francais Avance  يقدم لك باقة من المفردات بالفرنسية تبدا من الاسهل الى الاصعب وبطريقة سلسة. لعل هذا الكتاب يساعدك على تطوير رصيدك اللغوي في الفرنسية لتستخدم في المجالات الاخرى من صرف وتحويل الى غير ذلك من قواعد اللغة الفرنسية لان الاساس في اي لغة هو مفرداتها هذه الاخيرة هي المفتاح للتعلم واكتساب المهارات وبذلك تتحسن اللغة.

اما عن طرق اكتساب اللغة الفرنسية وتعلم مهاراتها فالامر هو الاكثر صعوبة حيث يجب ان تتوفر على مجموعة من الطرق و الاساليب , اهمها : التدرج في التعلم اي لا تتسرع في التعلم ولا تعتبر ان الامر ينتهي عندما تحمل كتابا او درسا لان الاهم هو دراسته وليس تحميلة , اما الصعوبة الثانية فهي الملل فالبعض يبدا بدراسة كتاب فيجد في البداية صعوبة في الفهم او التذكر ثم يمل وينسحب وهكذا يكون قد فقد الشهية للتعلم . للتغلب على هذه المشكلة بالاخص يجب عليك تقسيم المواضيع الى اجزاء عدة , وقبل المرور الى الجزء الموالي لامناص من ضبط الجزء الاول. اما للنجاح في تطبيق هذه المراحل يجب وضع برنامج محدد و الالتزام به.

اما الكتاب الذي نقدمه لك عزيزي الدارس فهو كتاب شامل غني جدا بالمعلومات الاساسية التي تساعدك في تعلم اللغة الفرنسية ونظرا لحجمه الكبير فخطة تقسيمه الى اجزاء خلال دراسته هي خير وسيلة للتغلب عليه و الا سيبقى عندك في الجهاز كبقية الملفات الغير مفيدة. وفقكم الله.

طريقة تحميل الكتاب سهلة وهي تبدا من الضغط على تحميل الكتاب:

ثم تظهر لك صفحة في جانبها الايسر في الاعلى تضغط على السهم الصغير الذي يشير الى الاسفل.

 

 Vocabulaire Progressif Du Francais Avance
Vocabulaire Progressif Du Francais Avance

و بالتالي سيتم تنزيله على جهازك.

انه الكتاب الاروع لتعلم مفردات جديدة في اللغة الفرنسية بسهولة و يسر وبتدرج من الاسهل الى الاصعب .

حجم الكتاب 91 ميغا.

نوعه pdf.

تحميل مجاني للكتاب

لا تنسوا المشاركة لتعم الفائدة

اخبرنا اذا وجدت مشكلة في تحميل الكتاب عبر تعليق اسفل الصفحة.



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً