جديد فضيحة التلميذة المعنفة بعد دخول مديرية الامن على الخط

جديد فضيحة التلميذة المعنفة بعد دخول مديرية الامن على الخط


مشاركة الموضوع

جديد فضيحة التلميذة المعنفة بعد دخول مديرية الامن على الخط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار موقع تربية الاجيال , بعد انتشار فضيحة مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي و على اليوتوب لمحاولة اغتصاب تلميذة في الشارع العام من طرف شاب عشريني و الذي كانت مدته 55 ثانية , دخلت المديرية العامة للامن الوطني على الخط , و اكدت في بلاغ لها ان المصالح الخاصة التابعة لها باشرت عديد من الابحاث و التحريات الدقيقة من اجل تحديد هوية الشخص الذي ظهر في الشريط المصور الذي انتشر كالنار في الهشيم على شبكة الانترنيت , وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني , ان مصالحها كانت قد رصدت شريط فيديو منشور على شبكة الانترنيت , الذي يظهر الشاب العشريني و هو بصدد محاولة الاعتداء الجنسي على الفتاة و يحاول نزع ملابسها بالقوة بينما يقوم شخص ثالث بتوثيق تلك الافعال الاجرامية باستعمال كاميرا رقمية .

ونحن بدورنا نطالب محاربة مثل هذه الظواهر المشينة و المخلة بالاداب , خاصة و ان الامر يتعلق بتلميذة , نوجه نداء الى التحسيس باهمية الاخلاق في حياة الانسان لان بني ادم اذا جرد من اخلاقه فما الفرق بينه و باقي الكائنات الاخرى. لذا نطالب بحملة تحسيسية على في مختلف المنابر الاعلامية و شبكات الانترنيت اضافة الى التحسيس بالظاهرة داخل المدارس من اجل جيل سوي و قويم وذو تربية و اخلاق تليق به كانسان , كما نطالب بالعدل في القضية التي تهم كل مكونات المجتمع.

ان تقدم اي مجتمع لن يتم الا بعد الالتزام بمجموعة من القواعد التي تعطي للانسان انسانيته وفي مقدمتها احتارم الاخر كيفما كان جنسة او مستوى تعليمه و مركزه الاجتماعي . ولعل الالتزام بالاخلاق الحميدة من العوامل المساعدة في النهوظ بهذا المجتمع الى مستوى التطلعات .

شارك الموضوع ليتم التحسيس على نطاق واسع.



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً