جذاذات اللغة الامازيغية ابتدائي

جذاذات اللغة الامازيغية ابتدائي


مشاركة الموضوع

جذاذات اللغة الامازيغية ابتدائي

اعزائي اساتذة التعليم الابتدائي زوار موقع تربية الاجيال نقدم لكم باقة من نماذج جذاذات اللغة الامازيغية ابتدائي  ووفق المنهج الجديد. المواضيع متنوعة على شكل winrar وذاخل البرنامج ستجدون المواضيع على شكل وورد قابلة للتعديل اما بالنسبة للمبتدئين من نساء و رجال التعليم و خاصة المتعاقدين منهم وكل من اراد استعمال هذه الجذاذات مباشرة بدون تعديل فالامر لا يحتاج سوى الى بعض المراجعة لكي يتم التعرف على مراحل الدرس , لانجازه في ظروف جيدة و سلسة, لان هذا العمل هو نتاج جهد لاساتذة متمرسين.

وكما لا يخفى عليكم فكثير من المدرسين الذين يعملون في المناطق المختلفة من البلاد يحتاجون الى دليل و مرشد يساعدهم على التمكن من القيام بمهامهم. ولعل هذه الجذاذات تساعد رجال التربية وخاصة المبتدئين منهم . هذا فضلا عن المشاكل التي قد تعترض البعض في انجازمثل هذه الجذاذات الخاصة باللغة الامازيغية. هذا بالاضافة الى ان اللغة الامازيغية اصبحت لغة رسمية في البلاد فتعلمها اصبح ضرورة ملحة في مناهجنا بالنسبة للجميع , اما فيما يخص المناطق التي تتكلم اللغة الامازيغية فتعلما واجب على كل من المتعلم و المعلم على حد سواء.

اما فيما يخص المتعاقدين والمقبلين على امتحان التعاقد وايضا بالنسبة للمترشحين الى المركزالجهوية لمهن التربية و التكوين فانتم في المكان الصحيح فبالاضافة الى الجذاذات في جميع المواد و المستويات , ستجدون مواضيع في علوم التربية و علم النفس كموضوع من التربية الى التدريس الفعال الذي يحتاجه كل مدرس. هذا فضلا عن الفروض و الامتحانات و الاختبارات المحلية و الجهوية و الوطنية مع التصحيح في جميع المواد.

اليكم مثال من بعض المواضيع:

jodadat
جذاذات الابتدائي

كيفية تحميل الجذاذات على mediafire.

اولا تنقر على كلمة تحميل كما توضحه الصورة اسفله :

ثم بعد ذلك تظهر لك صفحة جديدة على هذا الشكل :

وفي الاخير يتم تحميل الموضوع على جهازك. و الله الموفق.

لا تنسوا المشاركة لتعم الفائدة .اذا واجهتك اي مشكلة في تحميل اي نموذج لا تتردد في اخبارنا عبر التعليق اسفل الصفحة.

ملاحظة : بريدك الالكتروني لا يتم نشره. يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية.



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً