جميع دروس الثانية باكالوريا

جميع دروس الثانية باكالوريا


مشاركة الموضوع

جميع دروس الثانية باكالوريا آداب وعلوم انسانية وعلوم فيزيائية وعلوم الحياة و الارض وجميع الشعب و المسالك

ا متابعي موقع تربية الاجيال نقدم لكم جميع دروس الثانية باكالوريا آداب وعلوم انسانية  وعلوم فيزيائية و علوم الحياة و الارض وجميع الشعب و المسالك لمختلف المواد  الخاصة بالسنة الثانية باك قصد اغناء الرصيد المعرفي وكذلك قصد الاستفادة من تجارب الاخرين وبهذا سيتم تطوير المهارات الفردية و الجماعية سواء تعلق الامر بالتدريس او بطريقة اخد المعلومات وكيفية ايصالها باسلوب سهل ومرن و بدون صعوبة , و نكون قد وفرنا الجهد و الطاقة. وفقكم الله.

بالنسبة للدروس فهي على صيغة pdf قابلة للطبع وجاهزة للاستعمال مباشرة .ولكل من اراد تحميل الفروض الخاصة بالثانية باكالوريا بعد الانتهاء من الدروس  يمكنه  تحميلهامن هذا الرابط  هنا .

اما الان ساشرح لكم كيفية تحميل الدروس :

اولا اذهب الى عنوان الدرس ثم اضغط عليه ثم ستظهر لك صفحة جديدة على جانبها الايسر العلوي يوجد سهم صغير يشير الى الاسفل اضغط عليه وسيتم تحميل الدرس على جهازك .

اذا واجهتكم اي صعوبة في تحميل اي درس لا تترددو بالتعليق اسفل الصفحة و اخبارنا بالمشكلة.

اليكم صفحات تحميل الدروس حسب المادة و الشعبة او المسلك :

ملاحظة : بالنسبة لكل من استفاد من موقعنا سواء حمل دروس او مواضيع , لدينا فقط طلب بسيط وهو ترك انطباعه و مشاركته معنا عبر تعليق اسفل الموضوع في نفس الصفحة وذلك من أجل تطوير خدماتنا , وحتى المتعلقة بالمظهر الخارجي لموقعنا , وإذا واجهتك أي مشكلة اثناء التحميل لا تتردد في طرحها عبر تعليق اسفل الصفحة .وفي الاخير نطلب ممن يتابعنا ان يشارك المواضيع عبر مواقع التواصل ليصل الى اكبر عدد ممكن ممن هم في حاجة الى مثل هذه التجارب , والله لا يضيع أجر المحسنين . وفقكم الله . رابط صفحتنا على الفيسبوك .

إذا واجهتك أي صعوبة في تحميل أي درس لا تتردد في مراسلتنا بطريقة مباشرة بواسطة صفحة اتصل بنا , أو بواسطة تعليق اسفل الصفحة .



قد تهمك هذه المواضيع :

3 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. شكرا جزيلا على المجد الذي بذلتموه لتجميع المادة، لكني لاحظت عدم اكتمال مادة اللغة العربية فهل أنا محق؟

    1. tarbiaprof قال:

      صحيح اخي سنتابع العمل ان شاء الله ونتمنى ان نكون عند حسن الظن

  2. زينة قال:

    هل هذا المنهج الجديد للتربية الاسلامية ؟

اترك تعليقاً