درس الجملة البسيطة وتراكيبها : الجزء الثاني

درس الجملة البسيطة وتراكيبها : الجزء الثاني


مشاركة الموضوع

درس الجملة البسيطة وتراكيبها

بسم الله الرحمان الرحيم .

اعزائي متابعي موقع تربية الاجيال نتابع في هذه المقالة الدرس الخامس من سلسلة دروس تعليم اللغة الفرنسية باللغة العربية وهو , تتمة درس الجملة البسيطة وتراكيبها , في الدرس السابق تعرفنا على انواع الجملة في اللغة الفرنسية و انواعها و معانيها وكنا قد توقفنا في نوع الجملة البسيطة و الان نتمم الدرس ان شاء الله في هذا الفيديو حول الجملة البسيطة.

وقبل ذلك لابد من الاشارة الى ان تعليم اللغة الفرنسية كما سبق وان ذكرت في مقالات سابقة , يحتاج الى مجهودات مضاعفة خاصة وان لغتنا الام هي اللغة العربية لذا قد وضعت دروس اخرى على شكل كتب pdf فيها طرق كثيرة لاكتساب اللغة بعضها على شكل تمارين وملخصات للقواعد و المفردات الى غير ذلك من الادوات . و اهم هذه الكتب التي ستساعدك على تطوير مهاراتك في فهم جيد للفرنسية هو كتاب الكتاب الاروع  في تعلم قواعد اللغة الفرنسية مع 500 تمرين و الذي يبدأ معك من الصفر – تعيلم اللغة الفرنسية و الذي ستجد فيه معلومات اضافية حول اللغة الفرنسية و حبدا لو تدرس بشكل متزامن بين الدروس المصورة في الفيديو و الدروس الورقية كما هي موضحة في الكتاب .بعد هذه الدراسات ستجد في الموقع ايضا كتب اخرى متنوعة في مجال تعليم اللغة الفرنسية و الان ساترككم مع الدرس .

شاهد الفيديو و تعليم موفق باذن الله

اعزائي المتعلمين بعد الانتهاء من الفيديو لا تنسوا اعادة ما تعلمتموه بكتابته على دفتر صغير و محاولة تطبيق ما فهمتموه على امثلة اخرى من اختياراتكم و بعد الانتهاء لا باس من اعادة الشريط و مقارنة ما كتبتموه بما هو موجود في الشريط المصور اما اذا اردتم متابعة سلسلة الدروس فستجدونها على قناتي على اليوتوب بها مواضيع اخرى مفيدة.

لا تنسوا مشاركة الفيديو مع اصدقائكم لتعم الفائدة . واذ واجهتكم اي مشكلة لا تترددوا في اخبارنا عبر التعليق اسفل الصفحة وفقكم الله

ملاحظة : بالنسبة لبريدكم الالكتروني لا يظر لاحد على موقعنا و للمزيد انظر سياسة الخصوصية.



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً