دروس السنة الثالثة اعدادي لجميع المواد الدورة الاولى و الثانية

دروس السنة الثالثة اعدادي لجميع المواد الدورة الاولى و الثانية


مشاركة الموضوع

دروس السنة الثالثة اعدادي لجميع المواد الدورة الاولى و الثانية

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اعزائي التلاميذ وزملائي زوار موقع تربية الاجيال الاساتذة اقدم لكم باقة من دروس السنة الثالثة اعدادي لجميع المواد الدورة الاولى و الثانية ,علها تكون مؤنسة لكم و مساعة على اثراء واغناء رصيدكم المعرفي حيث ستجدون باذن الله نماذج مختلفة من الدروس بطرق مختلفة اكيد عن بعضها لانها تجارب اساتذة اخرين والتالي سيستفثيد الجميع باذن الله.

بالنسبة للتلاميذ اقول لكم اهذه الدروس هي قيمةمضافة ستضيف لك معلومات جديدة  وبالتالي فانت في طريق النجاح وفقك الله. لكن لا تنس بان الاهم ليس تحميل الدروس بل دراستها.

زملائي الاساتذة ان هذه المواضيع هي بالطبع ستساعد على تنوير الطريق للوصول الى افضل السبل للتدريس وهكذا ستمكنكم من تطوير و تنويع اساليب ايصال المعلومات بطرق مختلفة وسهلة. ستجد مواضيع قابلة للتعديل واخرى للاستاناس .

والان اقدم لكم كيفية تحميل الدروس :

اولا اذهب الى عنوان الدرس ثم اضغط عليه ستضهر لك صفحة جديدة على جانبها الايسر العلوي يوجد سهم صغير يشير الى الاسفل اضغط عليه وسيتم تحميل الدرس على جهازك كما هو موضح اسفله.

اما الان تمتع بالتصفح والبحث عن المادة المطلوبة والدرس المناسب لك. فكل الدروس موجودة في المقالة.

اذا واجهتكم صعوبة في تحميل اي درس لا تترددو بالتليق اسله و اخبارنا بالمشكلة.

– تحميل دروس السنة الثالثة اعدادي لجميع المواد الدورة الاولى و الثانية :

ملاحظة : بالنسبة لكل من استفاد من موقعنا سواء حمل دروس او مواضيع , لدينا فقط طلب بسيط وهو ترك انطباعه و مشاركته معنا عبر تعليق اسفل الموضوع في نفس الصفحة وذلك من أجل تطوير خدماتنا , وحتى المتعلقة بالمظهر الخارجي لموقعنا , وإذا واجهتك أي مشكلة اثناء التحميل لا تتردد في طرحها عبر تعليق اسفل الصفحة .وفي الاخير نطلب ممن يتابعنا ان يشارك المواضيع عبر مواقع التواصل ليصل الى اكبر عدد ممكن ممن هم في حاجة الى مثل هذه التجارب , والله لا يضيع أجر المحسنين . وفقكم الله . رابط صفحتنا على الفيسبوك



قد تهمك هذه المواضيع :

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. نجية صحيف قال:

    شكرا على مجهوداتكم الجبارة جزاكم الله خيرا على ما تقدموه من خدمات

اترك تعليقاً