دروس علوم الحياة و الارض الثالثة اعدادي مسلك دولي

دروس علوم الحياة و الارض الثالثة اعدادي مسلك دولي


مشاركة الموضوع

دروس علوم الحياة و الارض الثالثة اعدادي مسلك دولي الخاصة بالجهاز العصبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي موقع تربية الاجيال الكرام , في إطار تقاسم المنتوجات التي بفضلكم تتطور ولولى مجهودات الاساتذة الاجلاء وتضحياتهم الذين يسهرون الليالي لإخراجها الى الوجود والاكثر من هذا انهم يتقاسمون ما ينجزونه معنا , ونحن بدورنا نشكرهم ونتقاسم هذه المعلومات و المنتجات معكم لتطورها و الاستفادة منها . يتعلق الامر بدروس علوم الحياة و الارض بالفرنسية الخاصة بالسنة الثالثة اعدادي مسلك دولي الخاصة بالجهاز العصبي .

تعتبر هذه الدروس هي النواة الاولى للمنتجات و الانجازات التي انجزها مدرسوا علوم الحياة و الارض بالسلك الثانوي الاعدادي . إليكم دروس الجهاز العصبي بالفرنسية للسنة الثالثة اعدادي مسلك دولي , هذه الدروس تنقسم الى قسمين جزء منها على صيغة pdf  قابلة للاستعمال مباشرة بعد تحميلها , وأخرى على صيغة وورد doc  قابلة للتعديل أو الاستعمال المباشر , هذا من جهة , ومن جهة أخرى , هناك بعض الدروس لمادة علوم الحياة و الارض تشمل الحساسية الشعورية La sensibilité consciente  وأخرى تشمل درس الجهاز العصبي بشكل كاملle systeme nerveux  .

هذه الدروس هي مجهودات لأساتذة مادة علوم الحياة و الارض لذا فمن واجبنا شكرهم مرة أخرى على مشاركة ما أنجزوه معنا .

بالنسبة لطريقة التحميل فهي سهلة جدا بحيث أن التحميل يكون مباشرا من موقعنا ” موقع تربية الاجيال ” , يكفي ان تضغط على عنوان الدرس او النموذج وستظهر لك صفحة التحميل و بالتالي يمكنك الاحتفاظ بالدرس بصيغته على جهازك سواء كان حاسوب أو هاتف .

وفي الاخير نرجو من متابعينا الكرام ان يدعو لنا ويساعدونا وتشجيعنا على نشر مثل هذه المنتوجات و الانجازات , وأقل ما يمكن فعله هو مشاركة الصفحة التي تحتوي على هذه الدروس على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها الواتساب و الفيسبوك وباقي المواقع الاخرى اذا توفرت لديك .

systeme nerveux
systeme nerveux

لكي لا نطيل عليكم اعزاءنا الكرام اليكم بدروس علوم الحياة و الارض بالفرنسية الخاصة بالسنة الثالثة اعدادي مسلك دولي الخاصة بالجهاز العصبي .

تحميل نماذج دروس علوم الحياة و الارض الثالثة اعدادي :

لا تنس المشارك لتعم الفائدة ولتشجيعنا على مواصلة النشر .



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً