فتح باب الطعون في الحركة الانتقالية 2018

فتح باب الطعون في الحركة الانتقالية 2018


مشاركة الموضوع

فتح باب الطعون في الحركة الانتقالية 2018

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , زوار موقع تربية الاجيال , مرحبا بكم في هذه المقالة حول فتح باب الطعون , اضافة الى احصائيات حول عدد المنتقلين في الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين و المديرات و مديري الدراسة.

اعلنت وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي قطاع التربية الوطنية انها نشرت بموقعها الرسمي نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرات و المديرين و مديري الدراسة بمؤسسات التربية و التعليم العمومي لسنة 2018.

وقد اسفرت نتائج هذه الحركة عن انتقال 1266 مديرة و مديرا , موزعين حسب الاسلاك التعليمية كما يلي :

  • التعليم الابتدائي : 934 مستفيدا
  • التعليم الثانوي الاعدادي : 214 مستفيدا.
  • التعليم الثانوي التاهيلي : 118 مستفيدا.

وتجدر الاشارة انه قد شارك في هذه الحركة  ما مجموعه 2357 مديرا و مديرا للدراسة , منهم 1768 بالتعليم الابتدائي , و 393 بالتعليم الثانوي الاعدادي , و 196 بالتعليم الثانوي التاهيلي.

كما تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و البحث العلمي قطاع التربية الوطنية, الى علم المعنيين و المعنيات بالامر , انها ستفتح خلال سبعة ايام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون , حيث يتعين على كل من يهمه الامر تقديم طلب في الموضوع مباشرة الى المصالح المختصة بالاكاديمية , التي ستعمل على ارسال جميع الطعون قبل 28 مارس 2018 الى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية و تكوين الاطر لدراستها , علما انه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الاجال المذكورة.

المصدر : موقع وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و البحث العلمي .

لا تنس المشاركة لتصل المعلومة الى كل من يهمه الامر خلال الاجال المحددة.

 



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً