فروض الرياضيات الثالثة اعدادي

فروض الرياضيات الثالثة اعدادي


مشاركة الموضوع

 فروض الرياضيات الثالثة اعدادي الدورة الاولى و الدورة الثانية

نقدم لكم نماذج مختلفة من فروض المراقبة المستمرة لمادة الرياضيات الخاصة بالثالثة اعدادي للدورة الاولى و الدورة الثانية  مع تصحيح بعض النماذج . هذه الفروض المحروسة الخاصة بمادة الراضيات للمستوى الثالث اعدادي هي انجازات لمدرسي اساتذة الراضيات لمساعدة التلاميذ على اجتياز امتحانات المراقبة المستمرة لكل من الدورة الاولى و الدرة الثانية بسهولة وتحقيق نتائج عالية في مادة الرياضيات . تهم هذه المراقبة المستمرة الفرض الاول للدورة الاولى و الدورة الثانية بنماذج متعددة , وكذلك الفرض الثاني للدورتين بنماذج متنوعة و مختلفة بالاضافة الى الفرض الثالث لمادة الرياضيات للسنة الثالثة اعدادي ايضا بنماذج متنوعة و مختلفة .

تعتبر هذه الفروض هي اختبارات وتقويمات لما انجزه التلاميذ من دروس مادة الرياضيات للسنة الثالثة اعدادي للدورتين الاولى و الثانية , ولجميع مكونات مادة الرياضيات من جبر و هندسة . وقد سبق هذه الدروس انجاز تمارين لمادة الراضيات لنفس المستوى اي الثالثة اعدادي . هذا فضلا على ان هذه الفروض هي مقدمة واستعدادا للامتحانات الجهوية لمادة الرياضيات الثالثة اعدادي . ستجدون روابط هذه الدروس و التمارين و الامتحانات مع التصحيح في اسفل الصفحة .

بالنسبة لهذه الفروض تجدونها في صيغتين , اولا على شكل pdf جاهزة للتحميل و الاستعمال مباشرة , و الثانية على صيغة وورد doc  قابلة للتعديل .. بالنسبة لطريقة التحميل يكفي ان تضغط على عنوان نموذجه الفرض الذي تريد تحميله وسيتم فتح صفحة التحميل . و الله الموفق و المستعان .

 1 – تحميل فروض الرياضيات الثالثة اعدادي الدورة الاولى

  1. تحميل نماذج من الفرض الاول لمادة الرياضيات :

  1.  تحميل نماذج من الفرض الثاني لمادة الرياضيات

  1. تحميل نماذج من الفرض الثالث لمادة الرياضيات

 2 – تحميلفروض الرياضيات الثالثة اعدادي الدورة الثانية :

  1. تحميل نماذج من الفرض الاول لمادة الرياضيات

  1. تحميل نماذج من الفرض الثاني لمادة الرياضيات

  1. تحميل نماذج من الفرض الثالث لمادة الرياضيات

مواضيع مرتبطة قد تهمك :

شارك المواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة .

اذا اعجبك موقعنا يمكنك متابعتنا على صفحتنا على الفيسبوك  و الاعجاب بالصفحة ليصلك كل جديد .



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً