الاعلان عن نتائج امتحانات البكالوريا 2018

الاعلان عن نتائج امتحانات البكالوريا 2018


مشاركة الموضوع

الاعلان عن نتائج امتحانات البكالوريا 2018

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي موقع تربية الاجيال الكرام , اصدرت وزارة التربية الوطنية اليوم عن نتائج الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا 2018 . وذكرت بما يلي :

النتائج عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين  Taalim.ma، وعبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار، وكذا عبر البوابة الرسمية للوزارةwww.men.gov.ma بالنسبة لجميع فئات المترشحات والمترشحين. كما سيتم نشر  النتائج في الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم بالمؤسسات التعليمية المعنية.
كما تذكر الوزارة المترشحات والمترشحين الأحرار أنه يتعين عليهم مسبقا، وقبل موعد الاعلان عن نتائج امتحانات البكالوريا، الولوج إلى موقع ترشيحات عبر الرابط candidaturebac.men.gov.ma بواسطة رقم البطاقة الوطنية وكلمة المرور التي أعطيت لهم عند التسجيل الأولي، وذلك قصد الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بهم مع القن السري لولوج مسطحة www.taalim.ma ، وبالتالي التمكن من تفعيل بريدهم الإلكتروني بهذه المسطحة للحصول على النتائج التفصيلية.

وفور توصلنا باللوائح الكاملة سننشرها بإذن الله اسفله .

  • لوائح الناجحين من هنا 

ملحوظة :

البوابة الالكترونية للاطلاع على نتائج امتحانات البكالوريا قد لا تعمل معكم حاليا لذلك ننصحكم  باستعمال مسطحة     Taalim.ma الخاصة بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين وعبر موقع “ ترشيحات ” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار  ..

إدخال رمز مسار أو الرقم الوطني للتلميذ مع الكود أسفله، فتظهر لكم الرسالة التالية إن كنتم من الناجحين: لقد تجاوزتم امتحانات البكالوريا بنجاح   . بالتوفيق

لا تنس مشاركة النتائج .



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً