تحميل الكتاب الأروع outils Difficultés du français

تحميل الكتاب الأروع outils Difficultés du français


مشاركة الموضوع

الكتاب الأروع في تجاوز الصعوبات التي تعترضك اثناء التعلم انه outils Difficultés du français مع بعض النصائح التي يجب اتباعها لتحقيق اكتساب اللغة بطريقة ممتعة.

ان قواعد اللغة يعتبر من الاساسيات لاتقان اي لغة كانت فرنسية او غيرها ولعلك تبحث عن تطوير لغتك الفرنسية او تحسينها, انك في المكان المناسب حيث ان هذا الكتاب ,outils Difficultés du français ,سيساعدك على ذلك.

لكن قبل ذلك لابد من الالتزام بمجموعة من القواعد لتحقيق هدفك:

لا شك ان عددا كبيرا من الاشخاص الذين يريدون تعلم اللغة الفرنسية وجدوا صعوبة كبيرة في تعلمها و البعض ضيع سنوات طوال و هو يحاول التعلم وفي كل مرة يعيد نفس العملية ويفشل . في البداية تكون لديه رغبة شديدة في التعلم لكنها سرعان ما تتلاشى مع الوقت خاصة اذا بدا بداية خاطئة, فهو يصاب بالملل بعدما يجد صعوبة في فهم ما يحاول تعلمه و بالتالي يضيع بين ما ماهو غير مفهوم وفيما يريده وهكذا تتلاشى الرغبة ويضيع التعلم. وعن تجربة فان عددا لا باس به من الراغبين في تعلم اللغة الفرنسية يعانون حتى وان توفرت لديهم الارادة في اكتساب اللغة الفرنسية  .

اذن كيف السبيل لتحقيق هذا الهدف ؟ وكيف نتغلب على الصعوبات التي تواجهنا اثناء التعلم ؟

قبل القيام و البدء في تحقيق ما تطمح اليه يجب الالتزام بمجموعة من القواعد الاساسية لاكتساب اللغة بطريقة غير مملة و فعالة.

بالنسبة للمتعلمين الذين يفضلون الكتب التعليمية , قبل تحميلها على متصفحك اتبع هذه الطرق :

  • تقسيم الكتاب الذي تريد التعلم منه الى اجزاء ليسهل عليك التحكم في المحتوى
  • عند دراستك لاي جزء حاول التحكم في مفرداته و فهمها ولكي يتسنى لك ذلك يجب ان يكون بجانبك قاموس لشرح الكلمات الصعبة واحيانا وجب عليك اعادة المفردات عدة مرات لحفظها.
  • قسم وقتك وضع برنامج جاد والتزم به عن وعي وطبقه بحذافره.
  • ردد المفردات التي حفظتها في اوقات خارج دراستك و حاول تطبيقها على احداث من واقعك المعاش .
  • و الاهم استمتع بما تدرسه فان هذه النقطة مهمة جدا لانك اذا كنت غير مستمتع فسوف تمل بسرعة و بالتالي يضيع عليك جهدك.
  • اذا كنت قادرا على الاستعانة بمدرس خاص فهذا افضل لانه يوفر لك الجهد و الوقت , اما اذا كنت غير قادر فعليك بمشاهدة دروس تشرح لك القواعد الخفية التي توجد بين الاسطر التي لا تستطيع استنباطها من الكتاب الذي بين يديك. و هناك ايضا بعض التطبيقات التي تسهل هذا الامر.
  • اذا قمت بمحاولة التعلم في فترات سابقة وفشلت لا تكرر نفس الطريقة التي ادت بك الى الى الفشل, حاول تغيير الطريقة المتبعة.
  • واخيرا اكتب ما تعلمته ليتم تثبيته في المخ لانه بالكتابة يتم ادراك المعلومات و ترسيخها.

اما فيما يخص هذا الكتاب outils Difficultés du français الذي بين يديك فانه يعينك على اكتساب مهارات متعددة في فهم هذه القواعد لانها مصحوبة بتمارين بكيفية تطبيقها .

يعتبر كتاب outils Difficultés du français من افضل الكتب لتجاوز جميع الصعوبات التي تعترض متعلم اللغة  الغرنسية . تحميل الكتاب مجاني لا تنسونا بخالص الدعاء.

اما عن كيفية تحميله على جهازك فهي سهلة كما توضحة الصورة في الاسفل ما عليك هو الضغط على كلمة تحميل الكتاب

و بالتالي سيتم تنزيله على جهازك.

نوع الكتاب pdf

حجم الكتاب 12 ميغا

تحميل الكتاب

 

لا تنسوا المشاركة لتعم الفائدة 

اخبرنا اذا وجدت مشكلة في تحميل الكتاب



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً