بلاغ : الوزارة تطلق مسابقة ” سطار من الدار “

بلاغ : الوزارة تطلق مسابقة ” سطار من الدار “


مشاركة الموضوع

بلاغ : الوزارة تطلق مسابقة ” سطار من الدار ” لفائدة جميع التلاميذ

بلاغ : الوزارة تطلق مسابقة ” سطار من الدار ” لفائدة جميع التلاميذ . اطلقت وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي , قطاع التربية الوطنية مسابقةسطار من الدار ” , ابقى في الدار و ممكن” تولي سطار “. بشراكة مع جمعية “آرت وورك “ARTWORK ASSOCIATION بسلا و صندوق الأمم المتحدة للسكان بالمغرب unfpa  .

ويفتح باب المشاركة في هذه المسابقة في وجه جميع التلميذات و التلاميذ المبدعين بجميع مستوياتهم الدراسية , في صنفي البودكاست , الأفلام القصيرة , حول موضوع متعلق بفيروس “كورونا المستجد ” , شريطة أن يكون التصوير داخل المنازل في احترام تام للتوجيهات الخاصة بالحجر الصحي و الا تتعدى مدة الفيديو 5 دقائق وذلك بهدف اتاحة الفرصة امامكم لإبراز مواهبكم الفنية و الابداعية و التعبير عن التجارب الشخصية المعيشية خلال فترة الحجر الصحي بحس ابداعي .

فعلى المبدعين الراغبين في المشاركة  في هذه المسابقة ارسال أعمالهم عبر تطبيق واتساب على الرقم التالي : 0700120120 وذلك قبل 10 ماي 2020 .

وستقوم اللجنة المنظمة بتحميل كل الاعمال على الموقع الالكتروني www.starmenddar.ma  , على ان يتم تحديد الفائز او الفائزة في هذه المسابقة ” سطار من الدار “ من طرف الجمهور عبر التصويت على الابداعات المشاركة .

ويمكن زيارة الموقع الرسمي للمسابقة او الاتصال بالرقم 0700120120 للمزيد من المعلومات و الاطلاع على جميع تفاصيل المشاركة في هذه المسابقة .

شارك على مواقع التواصل الاجتماعي ليصل الى جميع التلاميذ .

رابط صفحتنا على الفيسبوك للتوصل بكل جديد .



قد تهمك هذه المواضيع :

اترك تعليقاً